كيف تقوم بالتسجيل في يوتيوب Youtube ؟

كيف تقوم بالتسجيل في يوتيوب Youtube ؟




بعد تحميل البرنامج المجاني يوتيوب على هاتف الأندرويد الخاص بك سوف تتمكن من إستخدامه بكل بساطة .. كما يمكنك أيضاً عمل حساب خاص بك في تطبيق اليوتيوب ،و بدوره سيضيف إليك الكثير من المميزات التي يمكنك إستخدامها مثل تسجيل إعجابك على مقاطع الفيديو و كتابة التعليقات و متابعة بعض الاشخاص الذين يقومون بإضافة و رفع الفيديوهات على التطبيق .




Youtube
كيف تقوم بالتسجيل في يوتيوب Youtube ؟




يطلب منك تطبيق يوتيوب للأندرويد التسجيل فيه من خلال حساب أو بريد الكتروني على GMAIL ،و هو ما يمكنك الحصول عليه بشكل سهل جداً من خلال إنشائه أو تقوم بالتسجيل من خلال حساب سابق لك علي الـ GMAIL إذا كنت تمتلك واحدا .. أما إن كنت لا تملك حساب GMAIL فيمكنك إنشاء حساب جديد بإستخدام الخطوات التالية :



١. الخطوة الأولي :



عند فتح تطبيق يوتيوب لأول مرة سوف تظهر لك هذه النافذة بالشكل التالي ،و هنا يمكنك فتح قائمة الخيارات الموجودة في أعلى الصفحة ،و إختيار كلمة "تسجيل" أو "Sign in" بالإنجليزية ،و هذا بدوره سوف ينقلك إلي صفحة التسجيل التي تطلب منك كتابة بعض البيانات الخاصة بك ،و تشمل الإسم و الرقم السري .




٢. الخطوة الثانية :



هي كتابة إسمك الأول و الأخير حتى يتم عمل بريد إلكتروني خاص بك تستطيع من خلاله الدخول إلي التطبيق ،و يعرض لك البرنامج هذه النافذة بأماكن مخصصة لكتابة إسمك و هنا حاول أن يكون الإسم الذي تكتبه حقيقياً فهذا سوف يمكنك من التعامل بشكل أكثر فعالية ،و عمل حساب خاص بك له هوية حقيقية .



Youtube
كتابة إسمك الأول و الأخير



٣. الخطوة الثالثة :



بعدما قمت بتسجيل إسمك سوف تنتقل إلي الخطوة التالية ،و هي عمل عنوان للبريد الإلكتروني الخاص بك ،و هنا لديك خيارين إما أن تكتب البريد الذي تريد و لكن مع مراعاة ألا يكون تم إستخدامه من قبل أحد المستخدمين سابقاً ،و سيعرفك الموقع بهذا بالتأكيد من خلال رسالة أو تستخدم عنوان بريد الكتروني يقترحه عليك الموقع ،و هو يقوم بعرض عدد من الخيارات لك يمكنك تحديد ما يناسبك منها .





Youtube
كتابة عنوان للبريد الإلكتروني الخاص بك




٤. الخطوة الرابعة و الأخيرة :



هي إختيار كلمة السر الخاصة بك و تأكد أن تكون كلمة السر واضحة بالنسبة إليك حتى لا تنساها فيما بعد .. كما يشترط الموقع أن تتكون كلمة السر على الأقل من ٨ حروف أو أرقام .




Youtube
إختيار كلمة السر خاصة بك وتأكيدها




و الآن تكون قد إنتهيت من عملية التسجيل و أصبح لديك حساب يمكنك من خلاله الدخول إلي تطبيق اليوتيوب و مشاهدة المحتوى الذي يقدمه هذا الموقع .. كما يمكنك أنت أيضا أن تقوم بإضافة مقاطع الفيديو الخاصة بك ،و لذلك سوف نشرح لك أيضاً كيف تقوم بإضافة مقاطع الفيديو المميزة الخاصة بك على الموقع أو من خلال تطبيق يوتيوب للأندرويد ،و ذلك من خلال ( الضغط هنا ) .



مواضيع ذات الإرتباط :