مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 116 بعد تأجيله للمرة الثانية عبر قناة ATV والفجر الجزائرية

 يبحث عدد كبير من المتابعين عن موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 116 الجزء الرابع ، والتي تم تأجيلها الأسبوع الماضي بسبب الأحداث الراهنة في تركيا بسبب الزلزال، ويتطلع الجماهير لمعرفة تفاصيل وسبب تأجيل مسلسل المؤسس عثمان ، وما هو موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان 116 ، هل سيتم إذاعة الحلقة الأسبوع الحالي ؟، أو سيتم تأجيل المؤسس عثمان الحلقة 116 الجزء الرابع للأسبوع القادم. هذا ما سنتعرف عليه استناداً لما تم نشره عبر المواقع الرسمية في تركيا.




مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 116

تم تأجيل موعد مسلسل المؤسس عثمان 116 الجزء الرابع الأسبوع الماضي، وذلك بسبب الزلزال المدمر في تركيا وما نتج عن عدد كبير من الضحايا والمصابين، علماً أن مسلسل قيامة عثمان يُعرض على شاشة قناة ATV التركية التي تعد القناة الفضائية الأولى على مستوى دولة تركيا حاليا. وهناك الكثير من الأخبار التي يتم تداولها عبر العديد من الصفحات على منصات التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية فيما يخص موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 116 الجزء الرابع.



فقد نشرت صفحات عديدة تحمل اسم المسلسل “المؤسس عثمان” توقعات عن موعد عرض المؤسس عثمان 116 الأسبوع الحالي، ولكن في مقابل هذا لم يتم نشر أي خبر بشكل رسمي من قبل جريدة رسمية في تركيا أو الشركة المنتجة للمسلسل بوزداغ فيلم عن تحديد موعد معين لعرض الحلقة حتى الآن، ؟كما أن هناك العديد من الأخبار المغلوطة يتم تداولها عبر المواقع وصفحات على المنصات الاجتماعية توحي أن فريق العمل قد وصل إلى موقع التصوير.


تأجيل مسلسل المؤسس عثمان 116 نور بلاي noor play

ونشر حساب نور بلاي noorplay عبر موقع التواصل الاجتماعي والتغريدات الصغيرة تويتر خبر عن تأجيل عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة ١١٦ الجزء الرابع وعدم إذاعتها هذا الأربعاء على قناة ATV ألتركية ، وجاء المنشور كما هو موضح أدناه.

موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان 116 الجزء الرابع

وفيما يخص موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 116 الجزء الرابع ، فمن المؤكد أن يتم تأجيل الحلقة الجديدة من المؤسس عثمان هذا الأسبوع أيضاً نظراً لكافة التداعيات والأحداث الحالية في تركيا بسبب الزلزال الذي تعرضت له البلاد الأسبوع الماضي، ؟وعدد الضحايا والمصابين إثر هذا الزلزال المدمر الذي راح ضحيته أشخاص كثيرون في نواحي تركيا.


علماً أن مسلسل المؤسس عثمان يُعرض على شاشة قناة ATV التركية يوم الأربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت اسطنبول ، وفي تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا، وفي تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، ويعرض مسلسل المؤسس عثمان 116 في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب.


المؤسس عثمان الحلقة 116

وبخلاف ما قدمناه حول موعد مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 116 الجزء الرابع ، وتجدر الإشارة أن هذا العمل التاريخي هو استكمالاً لما تم عرضه سابقاً مسلسل قيامة أرطغرل والذي استمر عرضة لمدة خمسة مواسم متواصلة، ؟وهو يدور حول أحداث قيامة الدولة العثمانية في بادئ الأمر منذ أن كان الأتراك يتنقلون من مكان إلى آخر بحثاً عن موطن لهم،ودارت الكثير من الصراعات والحروب بين قبيلة الكايي والمغول والبيزنطيين في هذا الزمان، وتنتهي أحداث قيامة ارطغرل قبل أن يصل لمراده وهو إقامة الدولة. ويستكمل الابن الأصغر عثمان ما بدأه أبيه ويقوم بوضع النظام والصراع مع الأعداء من أجل إقامة دولته.


تحديث- وردتنا أخبار عاجلة منذ قليل من قبل بعض المصادر المقربة، أنه من المتوقع أن يتم تأجيل موعد عرض المؤسس عثمان 116 الجزء الرابع إلى أجل غير مسمى. حيث ما زالت أحداث زلزال تركيا قائمة، وما زالت مجموعات الإنقاذ تباشر عملها في استخراج الضحايا والمصابين من تحت أنقاض المنازل والمباني المدمرة في جميع النواحي المتضررة بسبب هذا الزلزال، وسنوافيكم بتحديث مستمر بخصوص هذا الشأن خلال الوقت القادم، أو من خلال تقارير متتالية.