اجمل الألعاب للاندرويد والايفون بدون نت 2022 PAKO Forever

 اجمل الألعاب للاندرويد والايفون بدون نت 2022 PAKO Forever.. دعونا نقدم لكم اعزائي الزوار لعبة تعد من أجمل الألعاب المنتشرة على السوشيل ميديا تابع معنا في السطور القادمة.


جميعنا نحب الألعاب ومن منا لا يحب ان يجلس على هاتفة ويلعب قليلاً، حتى يرفه عن نفسه أو لكي يتسلى قليلاً، في الحقيقة هناك الكثير من الألعاب الرائعة والتي انتشرت بشكل كبير جداً منها ببجي وفورت نايت والكثير من الألعاب الأخرى الرائعة. 

ولكن هناك الكثير من الأشخاص يبحثون عن ألعاب بسيطة وتعمل بدون الحاجة إلى الإنترنت، وتكون في نفس الوقت مسلية ورائعة. 
طلبك عندي صديقي اليوم في هذه المقال سأقدم لك أجمل لعبة ستلعبها في حياتك، وصدقني انا شخصياً العبها وأتمتع جداً بها، اللعبة بسيطة جداً وقليلة الحجم ولكنها رائعة جداً ومسلية وحماسية.


الأجمل من كل ذلك يا صديقي أن هذه اللعبة تعمل بدون إنترنت، يعني لن تكون بحاجة إلى إنترنت لتشغيلها مثل الألعاب الأخرى، وايضاً لن تستهلك من بطارية هاتفك فهذه اللعبة خفيفة جداً على الهاتف. 

تحميل لعبة PAKO Forever للاندرويد والايفون 


اللعبة هي PAKO Forever وهذه اللعبة هي أجمل لعبة قد لعبتها في حياتي، وليس مجاملة ولكن والله أنها ممتعة بشكل لا يصدق وتجعلك تلعبها بحماس كبير، أنا بحاجة للحماس لذلك العبها دائماً ولا أمل منها. 


ولكن ما هي هذه اللعبة الغريبة سأخبرك عنها لا تقلق، هذه اللعبة هي لعبة سيارات مطاردة وهذة اللعبة عندما تبدأ تكون أنت في السيارة وتبدأ سيارات الشرطة في مطاردتك ويجب ان تهرب منهم أو أن تفجر سياراتهم، اللعبة يوجد بها كمية حماس كبيرة جداً، والأجمل من ذلك يوجد في اللعبة عدة خرائط يمكن التبديل بينهم وقت ما تشاء. 


كما يوجد في اللعبة اكثر من 60 سيارة جاهزة للمطاردة، وكل سيارة من تلك السيارات لها مميزات تميزها عن الأخرى يعني مثلاً يوجد في اللعبة السيارة المدرعة وهي ضد الصدمات ويوجد أيضاً سيارة السباق وهذه السيارة هي الأفضل في المطاردات.

وفي الحقيقة انا بنفسي إستخدم سيارة السباق انصحكم بها، ويوجد سيارة سفينة الفضاء وسيارة الأثرياء والكثير من السيارات التي سوف تبهرك. 


مميزات لعبة PAKO Forever 2022


هذه اللعبة الرائعة تتميز بالكثير من الأشياء ومنها انها لا تعمل على الإنترنت، لا تحتاج إنترنت لتشغيلها وهذا رائع هذا ما نحتاجه، والأجمل من ذلك يا صديقي اللعبة ليس ثقيل يعني حجم اللعبة ليس كبير ولن تكون ثقيلة على هاتفك، والشي الاخير المميز بها أنها مسلية وستعطيك حماس كبير لذلك أنصحك بها.


عيواب لعبة PAKO Forever 2022


اللعبة جميلة جداً وأخبرك بذلك عن تجربة، لقد كنت العبها لأكثر من سنتين وكنت دائماً أستمتع بها لأنها حقاً ممتعة، ولكن كم تعلم لكل شيء عيوب فما هي عيوب هذة اللعبة. 


بصراحه هناك عيب واحد في هذة اللعبة وهي الجرافيكس ودقة اللعبة، فأن اللعبة سيئة جداً في الدقة ولكن ماذا تنتظر من لعبة بسيطة للهاتف بدون انترنت، أتمنى أن تعمل الشركة المطور على تحسين دقة اللعبة والاهتمام به، غير ذلك لا يوجد أي عيوب وتمتع باللعب يا صديقي.


هل لعبة PAKO Forever متوفرة للاندرويد والايفون 


بكل تأكيد صديقي هذه اللعبة الرائعة متوفرة لجميع الأجهزة، فقط كل ما عليك فعله الذهاب إلى متجر جوجل بلاي وكتابة أسم اللعبة في البحث وسوف تظهر لك بكل سهولة، وعلى الأيفون أذهب الى متجر أب ستور وأكتب أسم اللعبة وستظهر لك أيضاً بكل سهولة ويمكنك وقتها الاستماع بها.


لتحميل اللعبة للاندرويد إضغط هنا

لتحميل اللعبة للايفون إضغط هنا


في نهاية المقال أتمنى ان أكون قد افدتكم أصدقائي ستجدون روابط التحميل أسفل المقال، يمكنكم أيضاً متابعة قناتي على اليوتيوب أقدم العديد من الشروحات المفيدة، وشكراً لكم في أمان لله.